الطريق البديل

ليفربول يحصن الفرعون المصرى من برشلونة و ريال مدريد .. صلاح الأعلى أجراً بـ200 الف إسترلينى و مانى تاسعاً

Liverpool fortifies the Egyptian Pharaoh from Barcelona and Real Madrid .. Salah is the highest paid by 200 thousand pounds and Mani ninth

0 229

كتب / مالك محمد

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية, السبت, ترتيب قائمة لاعبى ليفربول من حيث الرواتب, والتى يتصدرها الفرعون المصرى, محمدصلاح, بعقد يستمرلصيف 2023, وأجر اسبوعى 200 ألف إسترليني, أى ما يعادل (278 ألف دولار), وسنويا 10.4 مليون جنيه إسترليني (14,4 مليون) سنويا.

ويعمل ليفربول الإنجليزي على إبعاد الفرعون المصرى عن قبضة عمالقة الليغا (ريال مدريد وبرشلونة), وذلك بجعله اللاعب الأعلى أجرا في الفريق, خاصة مع ارتباط اسم صلاح بالانتقال إلى برشلونة وريال مدريد خلال تصريحات صحفية.

ويأتي الإسباني تياغو ألكانتارا، الذي انتقل إلى ليفربول قادما من بايرن ميونخ، في الصيف الماضي, بالمرتبة خلف صلاح, حيث يحصل على 192.308 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا, والبرازيلي روبرتو فيرمينو بـ180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متساويا مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

بينما حل النجم السنغالي, ساديو ماني في المركز التاسع بالقائمة بـ100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وأليسون بيكر الحارس البرازيلي في المركز الثالث عشر بـ90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا, ويتذيل قائمة الأجور المدافع جو غوميز، براتبه البالغ 28 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.