الطريق البديل

كولر (الأهلى) يلقن أوسوريو (الزمالك) درساً فنياً ويهزمه برباعية

0 240
كتب / مروان محمد 
حقق فريق الكرة الأول بنادى الأهلى, الخميس, فوزا كبيرا على غريمه التقليدى الزمالك, برباعية مقابل هدف وحيد على استاد القاهرة الدولى, ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.
وجاء تشكيل وطريقة لعب و مواقع لاعبى الزمالك خلال الشوط الأول غير متوقع, مما يطرح علامات استفهام حول الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الابيض, الا انه عدل الامر خلال الشوط الثانى لكنه كان قد تلقى ثلاثية نظيف مع نهاية الشوط الأول, حيث استغل كولر المدير الفنى للأهلى الخلل الفنى, ليلقن نظيره الكولمبى درسا فى فنون الكرة.
سجل أهداف اللقاء, حسين الشحات الهدف الأول و الثانى للأهلى فى الدقيقتين (2) و(36), قبل أن يحرز على معلول الهدف الثالث فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول, وخلال الشوط الثانى سجل للزمالك هدفه الوحيد أحمد السيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة(68), ثم يسجل البديل محمد شريف هدف الاهلى الرابع فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضاع من عمرالمباراة.
وكان الأهلى قد حسم لقب الدورى الممتاز للمرة 43 في تاريخه قبل 5 جولات من نهاية مسابقة الدورى العام، بعدما خسره في آخر موسمين لصالح الزمالك, ليخوض لقاء القمة ضد الزمالك بأريحية تامة, دون أى ضغوط سوى تأكيد تفوقه هذا الموسم, خاصة مع تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا, وتأهله لكأس العالم للأندية بالسعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.