الطريق البديل

عقب هزيمة و تعادلين .. مدرب الـ”ريدز” : “علينا إظهار ردة فعل”

After a defeat and two draws ... the "Reds" coach: "We have to show a reaction."

0 299

كتب / مروان محمد

حقق فريق الكرة لنادى ساوثهامبتون الإنجليزى, الثلاثاء, فوزا غاليا, بهدف دون رد على نظيره ليفربول حامل لقب النسخة الأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز, في ختام الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز, ليظهر فريق ليفربول فى أسوء حالاته, بعدما أخفق في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي، كما فشل في تحقيق أي فوز في ثلاث مباريات.

وكان فريق ساوثامبتون, قد تقدم بالفوز عقب لقاء أمس إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف خلف توتنهام ومانشستر سيتي، بينما استمر ليفربول على القمة وله 33 نقطة وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة.
وعبر يورجين كلوب, المدير الفنى لفريق الـ(الريدز), خلال تصريحات لإذاعة (بي بي سي) عقب المباراة عن حزنه مؤكدا أن “ساوثهامبتون بذل الكثير من الجهد, وأنه فى المقابل لم تكن قراراتنا جيدة وهذا ما يحدث عند افتقاد الزخم. كان يجب أن نصنع المزيد من الفرص”.

وأضاف كلوب: “في البداية تفاجأنا من طريقة لعبنا، وأين خسرنا الكرات، إدراك ذلك لا يحتاج علم الصواريخ، كان يجب علينا الأداء بشكل أفضل، لقد سلمنا أنفسنا لهم في البداية”.
وتابع منتقدا حكم اللقاء: “طالبنا بركلة جزاء لساديو ماني, كانت هناك لمسة يد لا يملك الحكم فكرة حيالها” .. “هذا ليس عذرا للأداء، لكن كان بإمكاننا الحصول على نقطة في حال تم احتسابها، الآن علينا أن نظهر ردة فعل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.