الطريق البديل

صورة إيمان البحر درويش على سرير المرض تفزع عشاقه..والنقابة تفشل فى التواصل مع أسرته

0 370
كتبت / تسنيم محمد 
أثارت صورة تم نشرها لايمان البحر درويش(البالغ 68عاما) على فراش المرض, الأربعاء, ردود أفعال غاضبة, عقب الحالة المزريةوالمفزعة, و التى وصل لها حفيد سيد درويش, الذى أمتع بصوته عشاقه ما يزيد عن أربع عقود.
وأكد مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة مع احد البرامج التلفزيونية, أنه يحاول التواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، ولكنه فشل, مشيراً إلى ضرورة أن يكون لنقابة المهن الموسيقية دور فى مساعدة درويش فى مرضه.
وهو الأمر الذى أكده طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، حيث قال إن هاتف الفنان  إيمان البحر درويش مغلق, وأن النقابة لا تعرف مكان إقامته سواء كان في المهندسين أو الإسكندرية.
وأضاف مرتضى, أنه ترك رسالة على صفحة أمنية ابنة إيمان البحر درويش، ولكنها لم ترد، مشيرا لحق الفنان إيمان البحر درويش أن تتحرك النقابة للاطمئنان عليه, وتقف بجانبه فى هذا الوقت.
وكانت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش, قد قامت فى وقت سابق بنشر صورة لوالدها، وهو على سريره, وقد تغيرت ملامحه بالكامل، إذ فقد كثيرًا من وزنه, معلقة على الصورة بقولها: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.