الطريق البديل

صفوت عبدالعظيم يواصل تنفيذ وعوده الإنتخابية .. بدء حجز (السيارات / الوحدات السكنية / المقابر) و العديد من الخدمات للصحفيين

Safwat Abdel Azim continues to implement his electoral promises .. Starting reservation (cars / housing units / graves) and many services for journalists

0 176

كتبت / بوسى محمد

أعلن الكاتب الصحفى, صفوت عبد العظيم, نائب رئيس تحرير الأهرام المصرية, المرشح لانتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين، عن بدء الحجز فى عرض سيارات الصحفيين-أحد وعوده الإنتخابية-, عقب نجاحه فى توقيع برتوكول الموافقة على تخصيص ٢٥٠٠ سيارة للسادة بفائدة 1% فقط من ماركات (كيا / هيونداى /شيفرولية / نيسان / mg), موديل ٢٠٢١.

وأوضح عبدالعظيم, أن طريقة التعاقد للزملاء الصحفيين مباشرة مع المستورد, وسيتضمن التعاقد كافة شروط القسط, والمقدم المتفق عليه, والحصول على شهادة الإفراج الجمركى للسيارة, والتى يتوجه بها للمرور لإنهاء إجراءات الترخيص, على أن يتم تلقى طلبات الحجز من الان وحتى إكتمال العدد وبأسبقية الحجز على الرقم 01000367067, محددا الأول من مايو موعدا لبدء التسليم.

البيانات المطلوبة توضيحها فى طلب الحجز:الاسم / نوع السيارة / الماركة / اللون: إختيار لون أساسي وأخر إحتياطى / السعةcc / رقم العضوية / رقم الهاتف, يتم دفع المقدم فى أحد البنوك -يحدده المستورد-, دفع المقدم فى يوم الاستلام, ويتم إستلام السيارة بموجب ضامن متضامن وبمفردات المرتب أو شهادة البدل من النقابة أو أى شهادة تثبت الدخل .

وكان عبد العظيم, قد سبق وان نجح فى الحصول على مجموعة من الخدمات المتميزة للزملاء الصحفيين, منها مجموعة من الوحدات السكنية بكمبوند ايليت الحرس الجمهورى سابقا(نخبة الصفوة حاليا), بتخفيضات قوية فى اسعار الوحدات, وكذلك شركة الاتصالات, و عرض المقابر المخفضة, وعرض الشاليهات.

وأجرى مجموعة من الاتصالات, لإقامة مستشفى الصحفيين والذي سيتم تنفيذه بالتعاون مع مستثمر عربي، وتوفير لقاحات كورونا للصحفيين وأسرهم, ونجح فى الحصول على موافقة بإقامة وحدة تراخيص للمرور داخل مبنى نقابة الصحفيين,لاستخراج وتجديد رخص القيادة للزملاءوأسرهم، على أن تجرى الاختبارات بوحدة المرور الخاصة بالقوات المسلحة، وهو بداية لعمل مجمع خدمات أمني متكامل للصحفيين وأسرهم يشمل جوازات السفر و«الفيش والتشبيه».

وتتوالى خدمات الزميل صفوت عبدالعظيم للصحفيين, قبل موعد إجراء عميلة الإقتراع المنتظرة(إنتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الصحفيين), يوم الجمعة القادم, الموافق الثانى من شهر أبريل, وهو ما يؤكد وجود عضو قوى يعد إضافة لمجلس النقابة الجديد حال نجاحه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.