الطريق البديل

بيان قوى للأهلى يطالب اللجنة الثلاثية بوقف “الأخطاء التحكيمية الفجة”

A strong statement by Al-Ahly calling on the tripartite committee to stop "crude arbitration errors"

0 194

كتبت / بوسى محمد

أصدر النادي الأهلى, الثلاثاء, بيانا أكد فيه “أنه توجه بخطاب إلى إتحاد كرة القدم، لمطالبته بـ”التدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية الفجة”، بحسب ما جاء فى البيان، تعرقل مسيرة الفريق نحو اللقب”.

وأضاف, الى “الأخطاء التحكيمية التي شهدتها بعض مباريات الأهلي في الدوري لم تقتصر فقط على حكام الساحة، لكن امتد الأمر أيضا إلى حكام الفيديو، حيث تم إلغاء أهداف صحيحة، وعدم احتساب ضربات جزاء شرعية، بالإضافة إلى استبعاد الحكام الدوليين من إدارة غالبية مباريات الأهلي في تصرف غير مفهوم من لجنة الحكام المصرية”.

وحث الأهلي, مسؤولي اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، على”ضرورة التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإيقاف الأخطاء التحكيمية، وتطبيق معايير ثابتة على الجميع لضمان استكمال بطولة الدوري في أجواء رياضية بعيدة عن الشحن الجماهيري، ووسط معايير راسخة للعدالة والشفافية بين جميع الأندية المتنافسة”.

وكانت أزمة, قد نشبت بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، على خلفية هدف لم يحتسب خلال لقاء الفريق الأخير أمام نادي البنك الأهلي في الدوري الممتاز، الذي انتهى بالتعادل سلبيا, بعدما قام حكم اللقاء, بإلغاء هدف لمدافع الأهلي أيمن أشرف في الدقيقة 59 من زمن المباراة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو “الفار”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.