الطريق البديل

بلبع تقف على مدى جاهزية وادى النطرون لاستقبال إنتخابات الرئاسة

0 384

 

البحيرة – كتب صلاح الجمال

أكدت نهال بلبع, نائب محافظ البحيرة, السبت, على أهمية مشاركة المواطنين في الإنتخابات الرئاسية المزمع إقامتها من 10 – 12 ديسمبر 2023, باعتبارها واجب وطني على كل من له حق التصويت, ذلك خلال لقائها بعدد من قياداتالمحافظة بقصر ثقافة وادى النطرون.

وأوضحت بلبع، أن إجمالي عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية على مستوي المحافظة يبلغ أكثر من 4 مليون ناخب وناخبة، للإدلاء بأصواتهم أمام 672 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 855 لجنة فرعية بالإضافة إلي 24 لجنة للوافدين من خارج المحافظة.

وأضافت أننا في مرحلة دقيقة وهامة، تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن، ليؤكد ذلك لدول العالم أجمع أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع، ويسعي أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

وفي سياق متصل قامت نائب محافظ البحيرة بزيارة للمجمع الإنتخابي بمدرسة وادي النطرون الثانوية التجارية، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة للمقرات الإنتخابية بالمحافظة للوقوف علي جاهزيتها لإستقبال الناخبين للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.